نصيحة : فندق إيبيس - مول الإمارات

فندق إيبيس / دبي / مدونة إيهاب عثمان


دبي هي بالتأكيد من المدن المفضلة لدي كما لدى العديد من المسافرين العرب خاصة من شهر تشرين الثاني “نوفمبر” الى شهر آذار “مارس” من كل عام عندما يكون الجو ربيعيا هناك بينما نتجمد هنا في عمان، عادة أتوجه الى دبي مرة على الأقل في السنة لأسباب تتعلق بالعمل أو زيارة الأصحاب او للتبضع و الشراء غالبا و ذلك يعني قضاء معظم الوقت خارج الفندق بلا حاجة الى انفاق معظم الميزانية على حجز فندق خمسة نجوم . وفي كل مرة اعتمد فندق واحد فقط و موقع معين و هو فندق إيبيس - مول الإمارات “Ibis - Mall of the Emirates”.

بالرغم من كون الفندق نجمتين فقط ولكن يمتاز بنظافة غرفه - عادةً - و هي غرف صغيرة نسبيا تحتوي على الضروريات فقط و ثلاجة صغيرة فارغة بالإضافة الى تلفاز صغير و سخان كهربائي للماء مع بضع أكياس من القهوة و الشاي و السكر.
الفطور في الفندق متواضع و لكني لا أقوم بإضافة الفطور الى الحجز لتقليل التكلفة : فبالعادة يتراوح حجز الليلة الواحدة في هذا الفندق ما بين ٦٠-٨٠ دولار أمريكي بحسب الموسم.

ليست تكلفة الغرفة بالليلة الواحدة ما يجذبني لهذا الفندق تحديدا ولكن السر بالموقع فأنا آتعمد النزول في فندق إيبيس - مول الإمارات لأنه يبعد حوالي ٣٠٠ متر من مركز مول الإمارات في شارع الشيخ زايد بدبي و ذلك يعني العديد من الأشياء :


  • محطة المترو التابعة للمركز مما يعني سهولة التنقلات حتى من المطار مباشرة والى مراكز التسوق الأخرى في المدينة
  • توفر المطاعم الجيدة في مركز مول الإمارات و خيارات عديدة بتكلفة أقل من خيارات الطعام في الفندق
  • التبضع في مركز مول الإمارات و هو السبب الرئيسي للرحلة أساسا

لذلك إذا كنتم متوجهين الى مدينة دبي من اجل التبضع او العمل، بميزانية محدودة فان فندق إيبس - مول الإمارات هو من أفضل الخيارات لديكم بالتأكيد.

يمكنكم البحث عن اسعار الفندق او تاريخ الحجز لديكم مباشرة من خلال الضغط على الصورة التالية مباشرة عبر موقع “Booking.com” :

http://www.booking.com/hotel/ae/ibis-mall-of-the-emirates.html?aid=1277295&no_rooms=1&group_adults=1&label=ibis


في النهاية أود أيضا ذكر نظام النقاط الجميل لدى فندق إيبيس الذي يمكنكم الإستفادة منه في أي من فروع الفندق حول العالم والإستفادة من ترقية حجوزاتكم الى غرف أفضل و أوسع.